مظلات سواتر برجولات

مظلات سواتر برجولات

من الأمور الهامة التي تضيف ملمس جمالي في عالم الهندسة المعمارية وأيضاً للحماية هي مظلات سواتر برجولات حيث توفر تلك المظلات الحماية والظل من أشعة الشمس الضارة والشديدة خاصة في فصل الصيف وللحماية من الأمطار والرياح، ويمكن استخدام تلك المظلات في العديد من الأماكن من المنازل والفلل والقصور والمؤسسات التجارية والمكاتب وغيرها من الأماكن لامتلاكها العديد من الأنواع والتصميمات التي تتناسب مع كافة المباني.

ويمكنك الحصول عليها من الشركات المتخصصة كشركتنا المتخصصة في توفير أنواع مختلفة كالمظلات الثابتة والقابلة للتحريك والسواتر الخشبية والمعدن والبلاستيك والزجاج ويمكنك اختيار النوع الذي تفضله ويتناسب مع مكانك، وتوفر الشركة جميع الحلول والتصميمات التي تتناسب مع منزلك بأسعار مناسبة وتركب على أيدي أفضل الخبراء في هذا المجال.

المواصفات القياسية لمظلات سواتر برجولات

مظلات سواتر برجولات

إذا كنت تبحث عن شركة توفر لك مظلات سواتر برجولات فعليك إذا التعاون مع شركتنا حيث نوفر لك جميع المظلات والسواتر بأعلى جودة وفقاً للمواصفات القياسية التي تحافظ على منزلك وتضيف أيضاً مظهر جمالي عليه، ومن تلك المواصفات التي نوفرها والتي يجب أن تتحرى الدقة بها عند اختيار المظلات والبرجولات حتى لا تتعرض للاحتيال ما يلي:

مستوى جودة المواد الخام

يتم تصنيع مظلات سواتر برجولات من خامات عالية الجودة حيث تعتبر جودة المواد هي السبب الرئيسي في جعل المظلات متينة وقوية وتتحمل عوامل الجو المتغيرة من رياح وأمطار ورطوبة وأيضاً أشعة الشمس فوق البنفسجية، لذا تتحرى الشركة الدقة عند اختيار أي من المواد التي تصنع منها وتتأكد من مكوناتها وتواجد ألياف متينة مقاومة للصدأ وللتأكل في السواتر الحديدية خاصة.

المتانة

يجب أن تتوفر في مظلات سواتر برجولات خاصية المتانة والقوة حتى تتمكن من تحمل الظروف المتغيرة من جو وعوامل أخرى التي تحدث مع تغير الوقت، لذا تهتم الشركة باختيار هيكل مناسب لها وغالباً ما يتم تصنيعه من الألومنيوم المقاوم للصدأ والقادر على تحمل التغيرات الجوية ويتم تثبيت جميع المظلات والسواتر من خلال أدوات تثبيت صنعت من معدن عالي الجودة للتأكد من تثبيتها بشكل كامل وعدم سقوطها أو تحركها تحت أي ظرف.

التصميمات والذوق العام

توفر الشركة العديد من التصميمات المختلفة للمظلات والسواتر والبرجولات التي تتناسب مع الهيكل الخارجي للمبني أو مع المساحات الفارغة دون التسبب في أي إيذاء للعين فعند اختيار المادة التي ترغب في استخدامها يتم تصنيعها مع شكل ومساحة المكان لتتناسب معه وتعطي له مظهر جميل وأنيق.

تابع المزيد: تركيب مظلات الرياض

الأنواع المتوفرة من مظلات سواتر برجولات

مظلات سواتر برجولات

تتمكن الشركة من توفير العديد من المظلات والسواتر والبرجولات بأشكال وأحجام مختلفة ومواد متنوعة حتى تتناسب مع احتياجات جميع العملاء، سواء كنت تبحث عن توفير الحماية من الحرارة أو من الأمطار فلن تجد أفضل من شركتنا لتوفير جميع المظلات والسواتر لك، ويمكننا إيضاح الأنواع التي توفرها الشركة من خلال التالي:

أنواع المظلات

تنقسم المظلات إلى نوعين ويمكن توضيح تركيبهم كالتالي:

  • المظلات الثابتة: تعد من أفضل الأشكال والتصميمات للمساحات الخارجية والفناء الذي يحتاج إلى تغطية وحماية دائمة من أشعة الشمس والأمطار وغيرها من العوامل، ويتم تصنيع تلك المظلات من مواد صلبة معدنية تجعلها قياسية للحدائق والجراج والفناء ووجهة المباني والمحلات، كما تمتاز بالعمر الطويل لمتانتها.
  • المظلات المتحركة أو المتصلة: توفر الشركة تلك المظلات التي تمتلك قدرة عالية على التكيف مع العوامل الجوية المتغيرة حيث يمكن للعميل التحكم بها وفتحها في الوقت الذي يناسبه أو تركها مثبتة لفترة طويلة وتستخدم غالباً في المسابح والفنادق والمطاعم.

انواع السواتر

سواتر خشبية: تصنع من الخشب وتمتلك مظهر أنيق لتضيف إلى المباني مظهر جمالي رائع وتتواجد منها تصميمات مختلفة منها الخفي والبارز، كما تتميز بالمتانة والقوة لقدرتها على مقاومة جميع العوامل الجوية المختلفة على مدار العام.

سواتر المعدنية: وتلك السواتر من أكثر الاختيارات التي يفضلها العملاء لتوفيرها للحماية ومقاومتها للرياح العالية وقدرتها على مجابهة الأمطار والحرارة والرطوبة، ويمكن صناعة تلك السواتر من مجموعة معادن مع بعضها لتمنحها المتانة العالية كالألومنيوم المجلفن والحديد، وتتواجد لها العديد من التصميمات لتتناسب مع جميع الأذواق وأشكال المباني المختلفة ولها عمر افتراضي طويل.

إليك أيضاً: حداد مظلات وسواتر

أنواع السواتر التي توفرها الشركة 

مظلات سواتر برجولات

  • سواتر قماش: يمكن استخدام السواتر القماش بالعديد من التصميمات والألوان والأنماط لذا فهي تمنحك العديد من الاختيارات إذا كنت في حيرة للاختيار بين السواتر، كما أن سعرها مناسب واقتصادي ويسهل تركيبها على مساحات مختلفة حتى توفر حماية شاملة من الشمس والأمطار والرطوبة.
  • سواتر الألومنيوم: تستخدم في الأجزاء الخارجية من المباني والمطاعم والفنادق لخفتها وقدرتها على مقاومة الصدأ والعوامل الجوية، ويتوفر منها العديد من الأشكال والأحجام وتحتوي على نظام متقدم للانزلاق وفتحها بسهولة.
  • سواتر البلاستيك: تستخدم بكثرة في  المنتزهات والمدارس وحمامات السباحة لقدرتها على مقاومة العوامل الجوية ويسهل تركيبها ويتوفر منها الأشكال المختلفة مثل الشفافة واللامعة التي تعمل على توفير الظل والحماية من أشعة الشمس والأمطار.

أسعار مظلات سواتر برجولات

تقدم الشركة العديد من الأسعار الخاصة بمظلات سواتر برجولات التي تتناسب مع جميع العملاء، حيث توفر لعملائها الكرام أنواع وأشكال من التصميمات المختلفة من المظلات والسواتر ذات الخامات عالية الجودة التي تتمكن من توفير الحماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة ومن الأمطار والرطوبة والعوامل الجوية الأخرى، فإذا كنت تبحث عن أسعار مناسبة وجودة عالية عليك التوجة إلى شركتنا وطلب عرض للأسعار التي توفرها على السواتر والمظلات حتى تتمكن من الحصول على أفضل خدمة وأعلى جودة.

لما يجب تركيب مظلات سواتر برجولات؟

مظلات سواتر برجولات

تمتلك المظلات والسواتر العديد من المميزات لذا يعد تركيبها وقاية من العوامل المفاجأة الخارجية للجو، ومن تلك الأسباب التي تجعلك ترغب في تركيبها التالي:

  • الحماية من أشعة الشمس الحارقة: حيث تزداد الحرارة مع فصل الصيف، لذا يفضل استخدامها لحماية الأفراد والممتلكات الخاصة من الشمس الحارة والإشعاعات الضارة.
  • إضافة مظهر جمالي: تضيف المظلات والسواتر مظهر رائع وأنيق على الممتلكات بسبب أشكالها العصرية والجذابة التي تخلق طابع جذاب يزيد من فخر المكان وخاصة في الفنادق والمؤسسات التي تحتاج أن تظهر شكل خاص ومميز للواجهة الخاصة بها.
  • الحصول على خصوصية: بجانب الحماية توفر قدر من الخصوصية والسرية من المتطفلين ومن التجسس.

أهمية المظلات 

  • الحماية من العوامل الجوية: حيث من المتعارف عليه أن الطبيعة الجوية تتغير بتغير الفصول وتتعرض إلى العديد من العوامل مثل العواصف والرمال أو الرياح وغيرها لذا يجب استخدام المظلات للحماية منها.
  • توفير الطاقة: حيث تعمل المظلات على توفير الظل والحماية من حرارة الشمس وبالتالي تقليل الحرارة في المكان وتقليل استخدام المكيفات اللازمة للتهوية والترطيب من حرارة الجو.
  • الحفاظ على الميزانية: حيث يتم تركيب المظلات والسواتر المصنعة من هيكل معدني مقاومة للصدأ والتآكل وتمتلك عمر افتراضي كبير لذا لا تحتاج إلى تركيبها أو صيانتها كل فترة.
تابع المزيد: مظلات سيارات

ما هي مزايا مظلات سواتر برجولات؟

مظلات سواتر برجولات

تقدم الشركة أفضل المظلات والسواتر والبرجولات بأعلى جودة وأفضل الخامات حيث تمتلك المميزات التالية:

  • حماية من أشعة الشمس
  • تقدم الشركة مجموعة متنوعة من تصميمات المظلات والسواتر التي تتناسب مع جميع الأذواق والمساحات.
  • متانة عالية حيث تستخدم أحدث التقنيات في عالم التظليل لضمان عمر طويل للمظلة. 
  • عزل الصوت حتى تتمكن من الشعور بالهدوء والراحة.
  •  يسهل استخدامها فهي مصممة بشكل احترافي وبأعلى جودة وخامة لذا يمكن استخدامها بطرق بسيطة.

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الخاص بتوضيح مميزات مظلات سواتر برجولات والأنواع التي توفرها الشركة.

© جميع الحقوق محفوظة Forest-frame تنسيق حدائق الرياض

طلب في الواتساب

يتطلب إكمال هذا العرض وجود تطبيق الواتساب.

إرسال الطلب