طريقة تركيب ارضيات عشب صناعي

ارضيات عشب صناعي الذي يعد أحد الابتكارات الرائعة التي توفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في زراعة العشب الطبيعي، إلى جانب أن تركيب العشب الصناعي في المنازل يشمل على العديد من المميزات مقارنة بالعشب الطبيعي منها أن العشب الصناعى لا يتطلب عناية فائقة أو قص أو تمديد شبكات الري أو استعمال أي أسمدة أو مواد كيميائية، كذلك يتسم العشب الصناعى بقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية والبرودة المنخفضة، إلي جانب سهولة تركيبه في المنازل سواء كانت الأرضية صخرية أو اسمنتية، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر حول العشب الصناعي وأنواعه والمميزات التي يشمل عليها تابعنا حتى النهاية.

ارضيات عشب صناعي 

ارضيات عشب صناعي

تعد شركتنا أفضل شركة في الوطن العربي يمكن الاعتماد عليها في تركيب ارضيات عشب صناعي تبعاً لقواعد الأمن والسلامة العامة نظراً لأنها توفر العشب الصناعي الذي تم تصنيعه تبعاً للمعايير والضوابط القياسية لتجنب عيوبه منها التعرض للخطر نتيجة انبعاث مواد كيميائية تضر بصحة الأشخاص الموجودين بالمنزل، ويمكن عرض المميزات التي تشمل عليها شركتنا على النحو التالي:

  1. تمتلك الشركة مجموعة من المعدات الحديثة والأدوات التكنولوجية المذهلة التي تساهم في إتمام المهام بدقة واحترافية شديدة.
  2. تضم الشركة فريق عمل محترف ومدرب على أكمل وجه الأمر الذي يمكنه من تركيب وتثبيت العشب الصناعي في الأرضية بدقة واحترافية شديدة.
  3. تمتلك الشركة أفضل أنواع العشب الصناعي والذي تم تصنيعه وفقاً لمقاييس الجودة.
  4. تعمل الشركة على تركيب العشب الصناعي في المنازل والملاعب والفلل ومختلف أنواع الأرضيات.
  5. توفر الشركة أسعار تنافسية مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى الأمر الذي يجعلها من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق وتركيب العشب الصناعي.

طريقة تركيب العشب الصناعي 

استكمالاً لحديثنا عن ارضيات عشب صناعي سوف نعرض الخطوات التي تتبعها شركتنا في تركيب العشب الصناعي على النحو التالي:

  1. في البداية يعمل فريق عمل الشركة على تنظيف الأرض جيداً بغض النظر عن نوعها.
  2. يقوم فريق العمل بإصلاح العيوب التي تشمل عليها الأرض مثل الثقوب ثم تسويتها بمقاس واحد بحيث لا تكون هناك منطقة مرتفعة ومنطقة منخفضة.
  3. العمل على وضع طبقة من المواد الكيميائية المخصصة للعشب الصناعي والتي تساهم في حجب إنبات أي أعشاب أو نباتات طبيعية تحت العشب الصناعي.
  4. يقوم فريق العمل بوضع طبقة من الرمل الأسود على المواد الكيميائية من أجل امتصاص المياه المستعملة في رش العشب الصناعي.
  5. العمل على تسوية الطبقات جيداً وضغطها باستعمال الالات المخصصة لذلك حتى تكون جاهزة لوضع العشب الصناعي.
  6. يقوم فريق العمل بوضع لفات العشب والعمل على ربطها جيداً وتثبيتها من خلال الاستناد على الأربطة المخصصة لذلك واستعمال مادة الغراء في اللصق.
  7. العمل على وضع طبقة جديدة من حبيبات المطاط الأسود ورمل السيليكا.
  8. يقوم فريق عمل الشركة بتمشيط العشب الصناعي وبذلك تكون الشركة انتهت من تركيب العشب الصناعي.

أفضل أنواع العشب الصناعي 

ارضيات عشب صناعي

بعد التعرف على ارضيات عشب صناعي سوف نتعرف على أفضل أنواع العشب التي يمكن استعمالها في المنازل، حيث هناك العديد من أنواع العشب الصناعي التي توفرها شركتنا والتي تكون عالية الجودة بمعنى أنها تحافظ على شكلها ولونها لسنوات طويلة تصل إلي عشرين عاماً، إلي جانب أنها تحجب نمو الحشرات سواء كانت الزاحفة أو الطائرة، ويمكن عرض أفضل أنواع العشب الصناعي للمنازل على النحو التالي:

عشب النايلون

يعد عشب النايلون من أجمل وأفضل أنواع العشب الصناعي الذي يمكن الاستناد عليه في منزلك نظراً لأنه يتسم بقدرته الهائلة على تحمل الأوزان الثقيلة ودرجات الحرارة العالية دون أن يتشابك أو يتعقد أو يفقد الشكل الأساسي له الأمر الذي يجعله خيار مناسب في ارضيات عشب صناعي.

 فعلى الرغم من المميزات العديدة التي يشمل عليها ذلك العشب إلا أن تكلفته تكون مرتفعة بعض الشئ الأمر الذي يجعل الأشخاص تتجنب استعمال عشب النايلون في الحدائق والملاعب الرياضية، ولكن يمكن القول أن عشب النايلون هو الخيار المثالي للمساحات الصغيرة الأمر الذي يجعل الكثير من أصحاب المنازل يقومون بتركيب وتثبيت عشب النايلون في حدائق منازلهم كنوع من أنواع الديكور.

 كذلك يستعمل ذلك العشب على هيئة قش ثانوي لتقديم المساعدة والمعاونة في تحسين الأنواع الأخرى من العشب الصناعي نظراً لأنه يمنح تلك الأنواع الكثير من المتانة والبنية الجيدة، بحيث يتم دمج عشب النايلون مع الأنواع الأخرى بهدف تكوين سجادة عشبية قوية ومريحة وذات مظهر مميز، لذلك في حال كنت ترغب في تركيب عشب النايلون في منزلك تواصل مع شركتنا في الحال.

عشب البولي إيثيلين 

ارضيات عشب صناعي

يعتمد الكثير من أصحاب المنازل على عشب البولي إيثلين في منازلهم ليس لمظهره الرائع فقط ولكن لقوامه المتماسك ولونه الأخضر الطاغي وملمسه الطبيعي والناعم الأمر الذي يجعله خيار مناسب في ارضيات عشب صناعي، حيث يتم استعمال ذلك النوع من العشب في الملاعب الرياضية مثل ملاعب كرة السلة وكرة القدم وتنسيق الحدائق ايضاً بحيث يتم دمج عشب البولي إيثيلين مع عشب النايلون حتى يتمكن من تحمل الاستعمال الكثير له والركض واللعب عليه دون أن يتمزق.

 كما يتسم هذا النوع من العشب بأنه خالي من المسامات  بمعنى أنه لن يحتفظ بالروائح الأمر الذي يجعله أفضل أنواع العشب الصناعي للمنازل لاسيما المنازل التي تعيش فيها الحيوانات الأليفة، كذلك يتسم هذا النوع من العشب بسهولة التنظيف بحيث كل ما يحتاجه الشخص هو فرشاة لتنظيف العشب والتأكد من أن كافة شعيرات العشب مرفوعة وتظهر في أجمل حالاتها، لذلك في حال كنت ترغب في تركيب عشب البولي إيثلين في حديقة المنزل الخاص بك تواصل مع شركتنا في الحال.

عشب البولي بروبلين 

استكمالاً لحديثنا عن ارضيات عشب صناعي سوف نتحدث عن عشب البولي بروبلين، حيث يستند العديد من لاعبي الجولف على تركيب جزء من عشب البولي بروبلين في منازلهم للتدريب عليه نظراً لأن ذلك العشب يتسم بنعومة ملمسه الأمر الذي يجعله أفضل أنواع العشب الصناعي الذي يمكن وضعه كقطعة ديكور جميلة داخل المنزل لحمايته من التقلبات الكبيرة في درجات الحرارة في الخارج.

 حيث لا يتحمل ذلك النوع من العشب الصناعي درجات الحرارة العالية مقارنة بالأنواع الأخرى، كذلك يتسم هذا النوع من العشب بسعره الرخيص مقارنة بالأنواع الأخرى الأمر الذي يجعله ملائم لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن عشب رخيص يمنح المنزل منظر طبيعي رائع.

تابع المزيد: حبيبات مطاط الملاعب

مميزات العشب الصناعي 

ارضيات عشب صناعي

بعد التعرف على ارضيات عشب صناعي سوف نعرض المميزات التي يشمل عليها العشب الصناعي على النحو التالي:

  1. لا يتطلب العشب الصناعي إلي اهتمام ورعاية مثل العشب الطبيعي.
  2. يكون العشب الصناعي أمن وسهل التركيب.
  3. لا تنجذب إليه الحشرات مثل العشب الطبيعي.
  4. يشمل العشب الصناعي على الكثير من الأنواع ودرجات اللون الأخضر المتباينة.
  5. يتسم بقدرته على مقاومة عوامل الطقس المتباينة.
  6. تكلفته القليلة مقارنة بالعشب الطبيعي.
  7. لا يتبدل لونه مع مرور الوقت بسبب العوامل الخارجية مقارنة بالعشب الطبيعي.
  8. لا يتطلب العشب الصناعي مدة حتى ينمو مثل العشب الطبيعي.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي ختام موضوعنا عن ارضيات عشب صناعي والذي عرضنا فيه الأسباب التي تدفعك إلي التعامل مع شركتنا عند تركيب العشب الصناعي والخطوات التي تتبعها الشركة، إلى جانب عرض مميزات العشب الصناعي.

ليست هناك تعليقات