جلسات خارجية ايكيا

تعمل شركتنا على توفير جلسات خارجية ايكيا بأسعار تنافسية نظراً لأن هناك العديد من المنازل في الوقت الحالي تشمل على حديقة أو فناء خارجي والتي عادة ما تكون مكان للاسترخاء والتسلية والاستمتاع بالهواء، الأمر الذي يجعل تواجد جلسات خارجية أمر لابد منه لاسيما في حال كنت تمتلك مساحات كبيرة أو شرب داخلية شاسعة، فالجلسات الخارجية لم تعد قطع لتعبئة الفراغ بل هي ديكور رائع تستعمل في العديد من الأمور مثل الجلوس لاحتساء المشروبات أو تناول الطعام، لذلك في حال كنت ترغب في معرفة أشكال الجلسات الخارجية التي توفرها شركتنا من ايكيا وطرق الحفاظ على تلك المجالس لأطول فترة ممكنة تابعنا حتى النهاية.

جلسات خارجية ايكيا

جلسات خارجية ايكيا

الجلسات الخارجية للحدائق أصبحت متعددة بفضل التصاميم المبتكرة التي تندمج مع جمال الطبيعة والقطع التي يتم صنعها من مواد قوية تتحمل التغيرات الجوية وتحتفظ بجمالها لأطول فترة ممكنة لاسيما وأنها تكون معرضة دائماً لأشعة الشمس الضارة الأمر الذي يتسبب في تلفها في حال كانت مصنوعة من مواد رديئة.

 لذلك عملت شركتنا على توفير مجموعة مميزة من جلسات خارجية ايكيا تضفي لمسة جمالية على حديقتك نظراً لأن الجلوس في الهواء الطلق يتطلب مقاعد مريحة وطاولات لتسيق الأطعمة والمشروبات الأمر الذي يمنحك شعور بالراحة والهدوء والاستمتاع بالأجواء الطبيعية لأطول فترة ممكنة، ويمكن عرض جلسات خارجية ايكيا على النحو التالي:

كرسي خارجي NÄMMARÖ

يكون أفضل كرسي خارجي بلون بني فاتح يمكن الحصول عليه من شركة ايكيا بسعر تنافسي نظراً لأن ذلك الكرسي يتسم بتصميم متنوع الأقسام الأمر الذي يمكنك من تكوين كنبة مناسبة لمساحتك، فهو كرسي وكنبة في نفس الوقت الأمر الذي يجعله خيار مثالي في حال كنت ترغب في الحصول على جلسة مريحة.

 بجانب أنه مصنوع من خشب الأكاسيا الميتن الذي يتسم بعمره الافتراضي الطويل مع وجود طبقات من طلاء شفاف للمتانة والمظهر الطبيعي، كما يأتي مع ذلك الكرسي وسادة مقاومة للماء مع إمكانية تكميله بوسائد مزخرفة أو تحديد تصميم محايد يسهل تنسيقه مع قطع الأثاث الخارجية الأمر الذي يساهم في عمل جلسة خارجية متناغمة ومريحة.

طاولة أطفال رحلات RESÖ

جلسات خارجية ايكيا

تكون من الطاولات المصممة للأطفال باللون البني بحيث يكون قريب من ألوان الأشجار الطبيعية، كذلك صممت تلك الطاولة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال بدء من عمر ثلاث حتى سبع سنوات وما فوق الأمر الذي يجعلها طاولة مثالية للأطفال تمكنهم من الاستمتاع بوجباتهم الخفيفة في الهواء الطلق، إلى جانب أنه يمكن اللعب على الطاولة وقضاء وقت مميز بصحبة أصدقائهم.

طقم خارجي NÄMMARÖ

يكون من أفضل جلسات خارجية ايكيا نظراً لأنه يكون عبارة عن طقم أثاث خارجي للحدائق مكون من طاولة وكراسي ومصطبة خارجية باللون البني الفاتح تبلغ طولها 140 سم، ويتسم ذلك الطقم بصنعه من خشب الأكاسيا القوي والمتين بطبيعته والتي تعود إلي كثافة أليافه العالية الأمر الذي يجعله يتأقلم مع حالات الطقس المتباينة.

 حيث أصبح بإمكانك في الوقت الحالي تصميم وتنسيق مساحتك الخارجية على ذوقك الخاص باستعمال مجموعة NÄMMARÖ التي توفرها شركتنا والتي تمكنك من تناول الطعام والاسترخاء وقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء نظراً لأن هذا الطقم معالج مسبقاً الأمر الذي يمكنه من توفير حماية أفضل من الشمس والمطر والبقع وغيرها من العوامل الخارجية.

مقعد طويل بمسند ظهر خارجي PÄRONHOLMEN

وفرت شركتنا مقعد طويل بمسند ظهر خارجي من ايكيا يكون من أفضل جلسات خارجية ايكيا نظراً لأنه يشمل على ظهر مائل يعزز تجربة الجلوس بشكل مريح مع تصميم مميز يتسع لشخصين، إلي جانب إمكانية استعماله مع طاولة طعام خارجية أو كمقعد منفصل في الحديقة الخارجية يضفي لونه الأحمر الساحر إشراقاً على البيئة المحيطة به ويجعله ملفت للأنظار في حديقتك الخضراء الواسعة.

بجانب أنه يشمل على أرجل بلاستيكية تحميه من الرطوبة العالية أو درجات الحرارة المرتفعة، كذلك التصميم المنحني للظهر بجوار الشرائح المستقيمة للمقعد تمنحه مظهر قد يبدو تقليدياً ولكنه على العكس صنع بطريقة احترافية للغاية، لذلك في حال كنت ترغب في الحصول على ذلك المقعد تواصل مع شركتنا في الحال.

طاولة قهوة خارجية KROKHOLMEN

جلسات خارجية ايكيا

تعد من أفضل قطع جلسات خارجية ايكيا نظراً لأنها عبارة عن طاولة قهوة خارجية باللون البيج تتسم بمتانة تحمل الاستعمال المتكرر وسهولة التنظيف لاسيما أن الجلسات الخارجية تتعرض بسهولة للأتربة والأوساخ، إلي جانب تصميم سطح الطاولة المصنع من الشبك المعدن الأمر الذي يضفي عليها خفة ويسهل تصريف المياه من عليها بسهولة.

 كذلك تتسم بالطاولة بالحواف العالية التي تجعل عملية حملها ونقلها من مكان إلي أخر بكل سهولة بجانب أنها تساهم في حجب الأغراض الموجودة عليها من السقوط عند تحريك الطاولة، إما بالنسبة لحجمها فهي تكن عملية وملائمة كطاولة جانبية تصلح للاستعمال داخل المنزل، لذلك في حال كنت ترغب في الحصول على تلك الطاولة بسعر مميز تواصل مع شركتنا في الحال.

أفكار جلسات خارجية للمنازل 

استكمالاً لحديثنا عن جلسات خارجية ايكيا سوف نعرض بعض الأفكار المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في جلسات المنزل الخارجية على النحو التالي:

  • الجلسات التقليدية: كانت تستعمل في السابق في المجالس العربية بحيث تكون عبارة عن مجموعة أرائك من الخشب المزخرف بالنقوش موضوع عليها الكثير من الوسائد المريحة والتي يمكن وضعها بشكل مستقل أو متصل ببعضها على عكس النوع الحديث.
  • المقاعد المبتكرة: التى تستند على الأنواع غير التقليدية وإعادة تدوير الأغراض القديمة بحيث يتم عمل المقاعد من صناديق الخشب والبلاستيك ودواليب السيارات بعد طلائها ثم إضافة بعض اللمسات لها والتأكد أنها أمنة للاستعمال تماماً.
  • أطقم جلسات خارجية بسيطة: التي تتوفر بتصاميم عديدة سواء من المعدن أو الخشب أو الخوص بحيث تتكون من طاولة صغيرة ومقعدين أو أكثر على هيئة دائرية أو مضلعة.
  • طاولة الأكل: عبارة عن طاولة دائرية أو مستطيلة تستعمل في الحفلات والتجمعات الأسرية والمناسبات الكبيرة.
تابع المزيد: ارضيات عشب صناعي

طريقة صناعة جلسات خارجية مميزة 

جلسات خارجية ايكيا

يمكن للشخص صنع جلسات خارجية للمنزل عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة والتي يمكن عرضها على النحو التالي:

  • إحضار هيكل المقعد المعدني وتجهيزه للبدء في تصميم جلسة خارجية.
  • العمل على رفع الأبعاد ليتم تنفيذها على القماش ثم قصه بما يتلائم مع تلك المساحات.
  • تتم عملية الخياطة بالكامل على المناطق المطلوبة مع إلصاق الاسفنج المرن وبطانات القماش بها.
  • العمل على مط شرائط الاسترتش المطاط على هيكل المقعد في أشكال متقاطعة ومتعارضة مع بعضها.
  • وضع طبقات سميكة من الاسفنج ليتم لصقها مع بعضها بالغراء لتصبح قاعدة مريحة أثناء الجلوس.
  • يتم إضافة طبقة القماش المجهزة وتثبيتها عن طريق دبابيس الضغط مع تجهيزها بشكل جيد.
  • وضع الوسائد والشلت المحشية بالقطن أو الميكروفايبر على المجالس لمنحها شكل رائع.
  • تنظيف الجلسات الخارجية والمكان المحيط بها من بقايا القص والتركيب والاستمتاع بالنتيجة المثالية.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي ختام موضوعنا عن جلسات خارجية ايكيا والذي عرضنا فيه الجلسات الخارجية التي توفرها شركتنا من براند ايكيا بأسعار تنافسية وبعض الأفكار المميزة لجلسات المنزل الخارجية.

ليست هناك تعليقات