حبيبات مطاط عشب صناعي

عندما ترغب في أسطح لعب آمنة وذات جودة عالية للملاعب الرياضية، فإن حبيبات مطاط عشب صناعي تلعب دور مهم وحاسم، وهنا يأتي دور شركتنا كأحد أفضل وأحسن الشركات التي تقوم بتصنيع وتوريد حبيبات المطاط الصناعي في الوطن العربي، إضافة إلى أن شركتنا تلتزم بكل معايير الفيفا الحازمة.

فنحن نعمل على تصنيع الحبيبات المطاطية تبعاً لكل المواصفات المطلوبة من قبل الفيفا لإمكانية ضمان التوافق مع معايير الجودة العالمية والأمان، وبفضل جودتنا تعتبر الحبيبات المطاطية من شركتنا الخيار الأمثل للاستعمال في الملاعب التي تحتاج للامتثال إلى معايير الفيفا، وبسبب موثوقية منتجاتنا نقوم بتصدير الحبيبات المطاطية إلى كل دول الخليج، وهذا ما يشير إلى الثقة الكبيرة التي يوليها كل عملائنا في منتجاتها.

حبيبات مطاط عشب صناعي

حبيبات مطاط عشب صناعي

تعد شركتنا من أحد أهم الشركات التي تهتم بأعمال اللاند سكيب وأعمال التجهيزات الرياضية، حيث أننا قادرين على تجهيز كل الملاعب من الصفر ومن ثم نبدأ في تنفيذها بأحسن شكل، كما أننا نقوم بتصنيع الأرضيات المطاطية وأيضاً الحبيبات المطاطية وبعد ذلك نقوم بتصديرها إلى مختلف الدول العربية بسبب جودتها العالية وروعتها.

فإن كنت تسأل عن أهمية حبيبات مطاط عشب صناعي بالنسبة لأرضية الملعب فسوف نتعرف على أهميته من خلال السطور التالية:

  1. تسمح تلك الحبيبات لكل الشفرات التي توجد في العشب الصناعي أن تقف منتصبة بدون تراخي.
  2. تساعد على جعل العشب الصناعي طبيعي، كذلك تزيد من حدة لون العشب.
  3.  توفر تلك الحبيبات سطح مبطن للعشب، وذلك ما يزيد من جودة الملعب وكفائته.

فوائد حبيبات مطاط عشب صناعي

  • حبيبات مطاط العشب صناعي تلعب  دوراً كبير جداً في مقاومة تآكل العشب، وذلك ما يساعد على زيادة عمر النجيلة الصناعية من خلال تقليل درجة التلف.
  • حبيبات المطاط تساهم في تقليل الأضرار التي يمكن أن تتعرض لها أرضية الملعب بسبب الاحتكاك القوي الذي يكون سببه الأحذية الرياضية التي يقوم بارتدائها اللاعبين في وقت اللعب.
  • استعمال حبيبات المطاط الصناعي على أرضية العشب الصناعي يساهم في التقليل من تكاليف تجديد الملاعب.
  • تحافظ حبيبات المطاط الصناعي على النجيلة الصناعية، وتساعد على تقليل تكلفة صيانتها.

معايير تصنيع حبيبات مطاط عشب صناعي

حبيبات مطاط عشب صناعي

يوجد عدد كبير من الشركات التي تقوم بتصنيع حبيبات مطاط عشب صناعي بشكل عشوائي وبدون مراعاة معايير الجودة التي يتم الاتفاق عليها دولياً بخصوص تصنيع تلك الحبيبات، وذلك يعتبر تصرف خاطئ جداً لأن الحبيبات التي يتم تصنيعها في تلك الحالة تقوم بتأدية المهام التي صنعت من أجلها بكفاءة أقل وجودة قليلة.

 لذلك حرص من شركتنا على سلامة كل اللاعبين وتحقيق المصداقية ونيل ثقة كل العملاء فإننا نقوم بتصنيع هذه الحبيبات تبعاً لكل المعايير الدولية بدون التخلي عن أي شرط من شروطها، وذلك الأمر هو ما جعلنا على قمة كل الشركات المنافسة لنا على المستوى المحلي.

مميزات حبيبات مطاط عشب صناعي

إن حبيبات مطاط عشب صناعي التي يتم تصنيعها من قبل شركتنا تتميز بالمرونة والقوة، وذلك ما يجعلها متوافقة مع استعمالها في كل الملاعب الرياضية ذات الأداء العالي.

حبيبات المطاط الصناعي متوفرة في مجموعة مختلفة من الأحجام، حيث أنها تلبي كل متطلبات الأسواق المحلية بقياسات تتراوح بين 1 إلى 4 ملم.

أسباب استخدام حبيبات المطاط

عاداً يتم تخفيف كل أسطح العشب الصناعي باستخدام حبيبات مطاط عشب صناعي، ويطلق على الحبيبات المطاطية اسم حشو مطاط العشب الصناعي ويتم استعمالها في تعبئة العشب الصناعي للأسباب الآتية:

  • السماح لشفرات العشب الاصطناعي الوقوف منتصب
  • إن حبيبات مطاط العشب الصناعي تسمح لكل شفرات العشب الاصطناعي بالوقوف منتصب، وذلك ما يعطي العشب مظهر طبيعي.
  • إن الجانب الجمالي يتأثر والمظهر اللوني على وجه الخصوص يتأثر بسطح العشب الصناعي، وكذلك بخصائص الحشو وبالطبيعة، حيث أنه من الأمور الهامة جداً أن يظهر العشب الصناعي على الأقل كما يظهر العشب الطبيعي.

مقاومة التآكل

عندما نقوم باختيار حبيبات المطاط كحشو إلى سطح العشب الصناعي فيجب أن تكون قادرة على تحمل كل الضغوط والأعلى من المعتاد. 

تتضمن الألعاب الرياضية التي يتم لعبها على العشب الصناعي لعبة كرة القدم ولعبة كرة القدم الأمريكية وكذلك التنس والهوكي وفي الأوقات الأخيرة لعبة البيسبول، فعندما تعمل على تثبيت حبيبات مطاط عشب صناعي فإنك سوف تضع منتج لا ينمو مثل ما ينمو العشب الطبيعي، حيث أن الهدف من صناعة العشب الصناعي هو منع تآكل السطح بطريقة غير موحدة. 

توفر الحبيبات مادة تكون مثل حبيبات مطاط غطاء يقوم بتغطية حركة المرور الدائمة بدون أن يصبح مختلف بشكل ملحوظ عن باقي المجال على مدار فترة زمنية مناسبة.

السماح باللعب على عشب كرة القدم المليء بالحبيبات المطاطية

حبيبات مطاط عشب صناعي

في العادة يرتدي الأشخاص الذين يلعبون على سطح العشب الصناعي أحذية رياضية تكون متخصصة مع نوع من المسامير أو المرابط، وذلك لزيادة قدرة الشخص على التوقف وتغيير الاتجاه بدون الانزلاق. 

من المحتمل أن استعمال ذلك النوع من الأحذية على العشب الصناعي سوف يتسبب في تحويل الحشو وإخراجه من مكانه. 

تم الحصول مؤخراً على حبيبات المطاط لتحريك أقل من الأنواع الأخرى للحشو ومنها الحشو الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الرمل في محتواه.

كيفية شراء حبيبات مطاط عشب

شركتنا تميزت بالجودة المتناهية والعالية في صناعة تلك الحبيبات، وذلك حتى تتناسب مع كل أرضيات الملاعب، وفي حالة أنك رغبت في التواصل مع شركتنا للتعاقد على شراء كميات كبيرة من تلك الحبيبات فقم بالتواصل عن طريق التالي:

  1. يجب عليه التوجه إلى أحد فروع شركتنا المميزة.
  2. كما يمكنك الاتصال بنا على الأرقام المخصصة.
  3. تتمكن من التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا. 
  4. تتمكن من التواصل معنا من خلال الإرسال لصفحات الفيس بوك الخاصة بنا لتحصل عليها بأقل الأسعار الممكنة.

ما أنواع حشو المطاط المستعمل في الملاعب؟

يوجد الكثير من أنواع المطاط الفتات التي تتمكن من استعماله كحشو، إضافة إلى ذلك حبيبات مطاط SBR وأيضاً حبيبة مطاط TPE وكذلك حبيبة المطاط EPDM والمواد العضوية. 

كما إن حبيبات مطاط SBR أو مطاط كسرة TPE، يعدان أكثر المنتجات المطاطية الانتشار وذات الأداء العالي والمثبتة في الأسواق.

مطاط SBR الفتات

مطاط SBR  هو عبارة عن مطاط من النوع الذي يعاد تدويره، حيث أن تلك المادة آمنة جداً لاستعمالها كحشائش عشب صناعي. 

تعد حبيبات المطاط SBR حشوة المطاط الأكثر انتشار في الأسواق، وذلك مع خصائص استثمار صغيرة للإنتاج.

تابع المزيد: بناء شواية فحم بالطوب

TPE حبيبات المطاط

حبيبات مطاط عشب صناعي

هذا النوع من المطاط الصناعي يتميز بالمرونة العالية والقوة، كما يتمتع بالمرونة المطاطية، ويمتلك خصائص معالجة الحقن. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التحدث عن حبيبات مطاط عشب صناعي، حيث تعرفنا على مميزاتها وأهم استخداماتها، ومعايير تصنيع حبيبات مطاط العشب صناعي، إضافة إلى كيفية شراء حبيبات مطاط عشب، إضافة إلى أنواع حشو المطاط المستعمل في الملاعب الرياضية.

ليست هناك تعليقات